Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف تقوم بالتدريس عبر الإنترنت من المنزل؟ 6 أدوات وخدمات فعالة لمساعدتك

0


 

في حين أن هناك مدارس تنتقل ببطء إلى بيئة الفصل الدراسي ، لا يزال الكثير من المعلمين بحاجة إلى المساعدة في إيجاد طرق فعالة لتعليم الطلاب بشكل أفضل عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، نمت تقنيات التعلم عن بعد كثيرًا خلال العامين الماضيين بحيث أصبح هناك الآن الكثير من منصات التدريس المتاحة عبر الإنترنت . هذا مهم جدًا لأن تدريس الدورات عبر الإنترنت أصبح أيضًا وظيفة مطلوبة بشدة.

إذا كنت تدرس عبر الإنترنت أو تفكر في تجربته ، فإليك ستة من أكثر الأدوات والخدمات فعالية التي يمكنك الحصول عليها من AppSumo لتوفير تجربة تعليمية أفضل عبر الإنترنت.

أفضل أدوات التدريس عبر الإنترنت

تتمثل إحدى أكبر عقبات التعلم عبر الإنترنت في ايجاد شيء لطلابك يشرح الدرس بشكل أفضل. لحسن الحظ ، تتوفر الآن تطبيقات screencast أو عكس الشاشة مثل iSpring Cam Pro . من خلال هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة نسخ شاشتك لطلابك حتى يتمكنوا من رؤية ما تفعله ، كما يمكنك إضافة تعليقات صوتية وتأثيرات وميزات أخرى في الوقت الفعلي.

يمكنك أيضًا استخدامه للتأكيد على نقاطك الرئيسية من خلال التعليقات التوضيحية ويكون محرر الفيديو المدمج سهل الاستخدام وبديهيًا. فكر في الأمر على أنه السبورة الافتراضية مع المزيد من الوظائف والميزات.

تعد العروض التقديمية والرسوم التوضيحية جزءًا من أي منهج دراسي ، خاصةً إذا كان الكثير من طلابك متعلمين بصريين. الآن ، لست بحاجة إلى أن تكون فنانًا لإنشاء رسومات رائعة لدروسك بفضل  Ribbet – محرر الصور .

تم إنشاء Ribbet من قبل أشخاص يحبون التصميم ، وهو الحل للمعلمين أو المدربين الذين يحتاجون إلى جعل التعلم المرئي أكثر جاذبية. بينما تم تصميمها في البداية للمصورين ، فإن مجموعة أدواتها المتنامية شاملة بما يكفي لاستخدامها في التدريس حتى تتمكن من تصميم عرضك التقديمي التالي بسهولة.

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك بناء مجتمع عبر الإنترنت لطلابك حيث يمكنهم العمل في المشاريع ، والتحدث مع بعضهم البعض ، وحتى تنظيم الأحداث لمدرستك. يمكنك أيضًا بدء المناقشات وإرسال رسائل مباشرة إلى طلابك بالإضافة إلى إبقائهم على اطلاع دائم بالمهام والمزيد. بهذه الطريقة ، يمكنك أنت وطلابك البقاء على اتصال دائمًا.

اجعل الدروس الحية لطلابك أسهل مع Melon . يتيح لك تشغيل بث مباشر عالي الجودة من منصات وسائط اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Twitch و Twitter وحتى YouTube ، يعد Melon الحل الأمثل للمعلمين الذين يشعرون بالإحباط من التدريس عبر الإنترنت.

من خلال هذا ، يمكنك تدريس جميع دروسك بسلاسة. يمكنك أيضًا تخصيص عمليات البث الخاصة بك والتواصل باستمرار مع طلابك ، تمامًا مثل الفصل الدراسي الحقيقي. إذا كنت ترغب في نقل البث إلى المستوى التالي ، فيمكنك أيضًا تحقيق الدخل منه في النهاية.

إذا احتجت في أي وقت إلى إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت قائمة على المناهج الدراسية يمكن لطلابك متابعتها وفقًا لسرعتهم الخاصة ، فإن Archy Learning هي الأداة المناسبة لك. يتيح لك Archy Learning إنشاء دورات وإضافة اختبارات قصيرة وامتحانات ومقاطع فيديو وحتى ألعاب حتى بدون أي خبرة في البرمجة.

إن إتاحة الدورات الدراسية على مستوى العالم أمر بسيط أيضًا ، بحيث يمكنك الوصول إلى المزيد من الطلاب. بهذه الطريقة ، يصبح التعلم الرقمي أكثر ديناميكية وجاذبية.

يتيح لك برنامج Course in a Box ، وهو صانع دورات تدريبية سهل آخر عبر الإنترنت ، إنشاء دورات تعليمية لجميع طلابك في أي وقت من الأوقات. باستخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لا تتطلب أي خبرة فنية والعديد من القوالب ودليل بسيط ، يمكنك الحصول على نتائج في أسرع وقت يصل إلى أسبوع.

باستخدام Course in a Box ، يكون التعلم أسهل بشكل كبير للمعلمين والطلاب وسيكون لديك المزيد من الوقت لأشياء أخرى في حياتك.



رابط المقالة في موقع كنز العلوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.